كيفية التخلص من حساسية الطفح الجلدي

تظهر الطفح الجلدي معظمها المطبات حمراء على الجلد بسبب عوامل مثل الحساسية، و جفاف الجلد، و التعرض لأشعة الشمس المفرطة، و المهيجات البيئية ، والتعرق ، ولدغ الحشرات، و اللبلاب السام  how to get rid of allergy ، البلوط السام ، الخ
بالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن تكون ناجمة عن الأمراض الجلدية مثل حب الشباب ، الأكزيما ، التهاب الجلد ، والصدفية ، وهلم جرا. بالاضافة الى ذلك، القلق والتوتر جعلها أسوأ.
وبصرف النظر عن المطبات أو حالات التفشي على الجلد ، وعادة ما يصاحب الطفح الجلدي أعراض مثل تهيج الجلد والحكة ، والالتهابات.كيفية التخلص من الطفح الجلدي
هنا 9 أفضل الطرق لتخفيف الطفح الجلدي. تأكد من غسل بشرتك مع الصابون المعتدل والمياه قبل تطبيق أي من هذه العلاجات . وعلاوة على ذلك ، فإن بعض الطفح الجلدي والطفح الجلدي مثل الحرارة و حكة السباح تميل للشفاء من تلقاء نفسها.

    
العلاج الجليد
    
زيت الزيتون
    
الألوة فيرا هلام
    
الساحرات هازل
    
صودا الخبز
    
أوراق النيم
    
قشور الموز
    
غسول كالامين
    
الشوفان الحمام

    
ضغط الباردة أو العلاج كريم مفيد للغاية عند التعامل مع الطفح الجلدي ، وخصوصا منها التي تسببها لدغات الحشرات و أكزيما تماس بسبب المهيجات . وعلاوة على ذلك ، فإنه يساعد على تقليص البثور. وبالتالي ، يمكنك وضع بارد ، منشفة رطبة ، أو مكعبات الثلج ملفوفا في منشفة على المنطقة المصابة لمدة 10-15 دقيقة للحد من المشكلة و تهدئة إحساس بالوخز وحرق. تطبيق كامل الدسم ، الحليب البارد ، أيضا ، لديه تأثير مهدئ .
    
وعادة ما يصاحب الطفح الجلدي بواسطة جفاف . وبالتالي ، لترطيب المنطقة و تسهيل عملية الشفاء ، يمكنك تطبيق زيت الزيتون العضوي ، أو مزيج من ملعقتين من زيت الزيتون و احد و نصف ملعقة من البيرة على جلدك. بصرف النظر عن هذا المطهر الطبيعية ، يمكنك استخدام مزيج من فيتامين E و زيت كبد سمك القد .
    
هلام الصبار يعمل مرهم الطبيعية للتخلص الطفح الجلدي ، وخصوصا منها التي تسببها الأكزيما. وعلاوة على ذلك ، فإنه له خصائص مطهرة ، مضاد للجراثيم ، و المضادة للفطريات . لذلك ، يمكنك تطبيق الألوة فيرا هلام نقية على المنطقة المصابة و ترك الأمر على جلدك بين عشية وضحاها ، أو على الأقل لمدة نصف ساعة .
    
الساحرات هازل يساعد في علاج الطفح الجلدي بالتجفيف بها. بالاضافة الى ذلك، فإنه يشفي حب الشباب، و البقع ، والقروح الباردة ، والتجاعيد ، الخ ومن ثم ، تشبع القطن الكرة في بندق الساحرة صبغة أو استخراج وتطبيقه على المنطقة المصابة لمدة 10 دقيقة. يجب أن أولئك الذين لديهم حساسية الجلد تمييع الحل في الماء أو زيت الزيتون ومن ثم تطبيقه مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم. في حال لم يكن لديك الساحرات هازل ، والنظر في خل التفاح أو الخل الأبيض لأنها ، أيضا، لها صفات الدواء القابض . عندما تبحث عن الخيار لا يزال ألطف ، يمكنك تطبيق تستخدم أكياس شاي البابونج ، البابونج من الضروري النفط، أو من الضروري النفط آذريون على الطفح الجلدي عدة مرات في يوم واحد . في حالة إصابة الطفح الجلدي، ثم استخدام زيت شجرة الشاي .
    
تحضير عجينة عن طريق خلط القليل من الماء في صودا الخبز وفرك على المنطقة المصابة لمدة 10-15 دقيقة . يجب أن تخفف من حدة تهيج الجلد ويساعد على تجفيف الطفح الجلدي. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام خليط من ملعقة من صودا الخبز و ملعقتين من زيت فيتامين E .
    
جعل ديكوتيون العشبية عن طريق نقع حفنة من أوراق النيم ( أرجواني الهندي) في كوب من الماء المغلي لمدة 15-20 دقيقة . سلالة ديكوتيون و السماح لتبرد . أخيرا ، بلل القطنة في هذا الحل وفرك على المناطق المتضررة لمنع وعلاج الأمراض الجلدية والالتهابات. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام مستخلص النيم أو زيت النيم.
    
فرك بلطف داخل قشر الموز أيضا لديه تأثير مهدئ على الجلد . أنها توفر الإغاثة من الطفح الجلدي ، سواء كانت بسبب تهيج الجلد الطفيفة ، ولدغ الحشرات ، والأكزيما ، حب الشباب، أو الوردية. بالاضافة الى ذلك، فإنه يقلل من الحكة و عدم الراحة التي تسببها هذه المشكلة.
    
يمكن تطبيق محلول الكالامين مرتين إلى أربع مرات في يوم و علاج الطفح الجلدي و تخفيف الحكة و الالتهاب. بالاضافة الى ذلك، فإنه يساعد على تجنب العدوى. لا تنطبق على الجروح المفتوحة ، وإن كان. الى جانب ذلك، يمكنك استخدام أي كريم الهيدروكورتيزون أو الستيرويد الموضعية. الى جانب ذلك، يمكنك تطهير منطقة ثم تطبيق كريم طفح الحفاظ .
    
أخذ حمام دقيق الشوفان هو علاج شعبي آخر ل تلطف البشرة و التخلص من الطفح الجلدي. لاتخاذ حمام دقيق الشوفان، و تحتاج إلى خلط كوب من دقيق الشوفان الغروية في ماء الحمام الدافئ و نقع فيه لمدة 20 دقيقة . وعلاوة على ذلك ، قد رش نشا الذرة على المنطقة المصابة . ومع ذلك ، تأكد من أنك لا تنطبق على الجلد رطبة، وإلا فإنه يمكن أن تعزز العدوى الفطرية .
نصائح لمنع الطفح الجلدي

    
إذا تسبب الطفح الجلدي الخاص بك عن طريق الحساسية ل بعض المواد مثل النيكل والكروم و الألومنيوم والبلاتين ، وما إلى ذلك، ثم الابتعاد عن هذه المواد المسببة للحساسية . وتستخدم هذه المعادن معظمها في حزام الأبازيم ، وأزرار معدنية ، والساعات ، والمجوهرات ، وهلم جرا. ومن المثير للاهتمام ، يمكنك استخدام الأشياء الصغيرة مثل الأزرار التي يمكن أن تكون حساسية من قبل طلاء طبقة من طلاء الأظافر واضحة عليها.
    
في بعض الأحيان، وتسبب الطفح الجلدي عن نقص فيتامين جنبا إلى جنب مع أعراض أخرى مثل جفاف المفرطة، تقشير الجلد، فرط تصبغ ، وفقدان الشعر ، الخ وهكذا، فمن المستحسن أن تأخذ اتباع نظام غذائي صحي بما في ذلك الفيتامينات والمعادن الحيوية .

yasri. Diberdayakan oleh Blogger.